الاعلام وشارل ايوب: ابتزازية التمويل

Omeros

Well-Known Member
#1
تعيش الصحافة على كل جديد: المعلومة الجديدة، الفكرة الجديدة، الخبر الجديد. فكلما كان من جديد، يبحث القارئ على ما ينقصه من معلومات ، فيشتري العدد ، وقد يجد في هذه الصحيفة او تلك كل جديد، فيشترك، وكلما زاد عدد المقراء كلما استطاع ان يقدم منتوجاً للمعلن او الناشر ليستفيد من الاعداد هذه. هذا في الصحافة التي تعتمد معايير نشر عالمية.
اما في مدرسة شارل ايوب، خريج مدارس مخابراتية متنوعة ، فالجديد لديه يتكل على الحدث :
رئاسة
نيابة
بلدية
اشكال
صفقة
ليبدأ بتأليف او باستخدام شائعات او اقوصوصات مركبة مستندة الى بعض الوقائع،
شارل ايوب، بنى صحيفته منذ الحرب، فيخبر رجال أمنه، كيف فعلها. اصدر قرار العماد عون بحجبها عن النشر لمخالفتها القوانين، اثناء فترة حكمه السابقة. اليوم، وبعد مرور عدة سنوات على هذا ، عاد شارل ايوب الى نهجه القديم ومع فريق عمل اكبر، ومنتشر بين بعبدا ، والقصر الرئاسي ، وكسروان بين المتن وجبيل ، رابطا نفسه بوسائل اعلامية متعددة ، ويشاع ان ملحم رياشي وزير الاعلام يدعمه .

1- لم وزارة الاعلام لا تضع حدًا لهذه المهزلة
2- اين هيئة الاشراف على الانتخابات والاعلام
3- هل يتقاضى شارل ايوب اموالا وهل هو مسجل كوسيلة اعلامية تتقاضى المال الدعائي الانتخابي؟
 
  • Advertisement
  • Omeros

    Well-Known Member
    #9
    سركيس سركيس اصابه اليأس وسينسحب من الانتخابات النيابية وقرر الاستقرار في قصره بقبرص


    مسكين سركيس سركيس لانه محاط بمجموعة جراذين تأكل من فتات طعامه وتعيش تحت طاولة الطعام عنده، ومسكين سركيس سركيس فلان نجاحه اهم من سقوطه وكم نتمنى ان ينجح في الانتخابات النيابية لانه سيكون لقبه "الجرصة والعجيبة" في مجلس النواب.
     

    light-in-dark

    Legendary Member
    #11
    Charles Ayoub should be in jail for ever since long time ago. We can say after 2005 coz he is a Syrian puppet. Under Syrian i7tilal li Loubnane Charles ayoub was very protected and still till now.
     

    Omeros

    Well-Known Member
    #12
    Charles Ayoub should be in jail for ever since long time ago. We can say after 2005 coz he is a Syrian puppet. Under Syrian i7tilal li Loubnane Charles ayoub was very protected and still till now.
    for what reason u want him to be in jail , as much i agree on that , don't know how will happen
     

    Omeros

    Well-Known Member
    #13
    احدى الصحافيات عم تفكر تترك الصحافي منشانو قال قرفت المهنة
    وكان في عشا على شرف الصحافيين قد ما قرفت ما عزموها عليه
    كنت بعزما محلي، بس انا ما عزموني
    فلقيت مشاركة بوضع كلمات المرشح
    بتكون آكلة غير يوم
    هلق احد الاشخاص اللي ما بعرف شو صفتو
    مخبرني عن شارل
    وما بيتاخد كتير برأيو
    بس هل صحافية بلذات عندها لغة من 2006
    بتعرف تحكي مع ناس بلا صفة
     
    Last edited:

    Omeros

    Well-Known Member
    #14
    ميشال عون رجل تاريخي - شارل أيوب
    عم بقول منو صحافي
    اليوم تصيبك مني اصابات ليست مباشرة لمقربين منك، فبالله عليك اتركني وحريتي، وانت لم تقل شيئاً، ولكن انا اكاد اختنق مما اسمع ويصلني اخبار الى الجريدة عن سعر المرشحين، الذين يتم اخذهم في اللوائح، وكيف يتم الدفع، وموسم ثمن قبض المرشحين، ولا اريد ان ازيد عليك، بل انا احبك، واريدك ان تكون فرحا، والله الايام القادمة سيفرح بك لبنان وستفرح انت بلبنان، وستنهض بلبنان اقتصاديا ولن يضيع قرش واحد مما سيأتي من مساعدة الى لبنان.
     

    Omeros

    Well-Known Member
    #17
    عيب بيع المقاعد النيابية بالملايين من قبل اشخاص في السلطة ومسؤولين


    وسركيس سركيس الذي استعمل أسلوب مافيا باختراع شيك كله كذب وسينكشف امام القضاء ونحن نخضع للقضاء كي يعرف الشعب اللبناني حقيقة هذا الرجل من المافيا وسارق أموال الناس ومنغمس في تجارة المخدرات وتبييض أموالها في المانيا وروسيا.

    كلف سركيس سركيس أقلام وسخة للهجوم علينا واعتقد اننا نخاف وفي مجموعة سركيس سركيس هنالك شخص حقير لم يبقى عامل سوري في منطقته الا وضاجع امه وهذا معروف في مدينته لكن نحن لا نخاف سنقول الحقيقة وتعالوا بالسيف وسجن رومية وكل الشيء ولن نخاف لأننا نقول الحقيقة ونؤمن ان القضاء سيكشف الحقيقة.

    --


    نحن في الصحافة واجبنا ان نقول الحقيقة والحقيقة تجلب لنا العدوات بدل الدولارات ونحن لا ننتظر الا قرار القضاء رغم لعبة مافيا ودفع أموال كبيرة ضدنا لإسكاتنا هذا بالإضافة الى تهديدنا بالاعتداء علينا وحتى تصفيتنا لكننا نحن لا نخاف لا من سيف على رقبتنا ولا من باب حديدي لسجن.
     

    Top