1 Million new tree has been planted in Lebanon since GMA became president

  • Advertisement
  • Placebo

    Placebo

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    Srsly sometimes as I read this forum I tend to believe that we live in some European country where the most of our concern is related to the environment.

    What about the unemployment rate of 50%? Armed militias and proxies to foreign countries? Refugees? 100 BILLION dollars of debt? Etc...

    Stop making a big deal of minimal stuff.
    The environment is actually the most important thing we, as a human species, have.
     
    Jo

    Jo

    Administrator
    Master Penguin
    إنجاز مشروع تحريج مساحة ٨٠ هكتاراً في تومات جزين


    [...]

    80 هكتاراً من الأراضي التي تشرف عليها بلدية جزين وتعرف بـ"تومات جزين" تقع في تلال ومرتفعات بلدة عين مجدلين قبالة مرتفعات جبل الشيخ، تفصل منطقة البقاع الغربي عن منطقتي جزين والشوف. بدأ تنفيذ مشروع إعادة تحريجها قبل 4 سنوات. في الأشهر الأولى من السنة تولت فرق الهندسة في الجيش اللبناني مسحها وتنظيفها من الألغام ومخلّفات الحروب والاحتلال الإسرائيلي للمنطقة العام 1982، ثم تولت جمعية جذور لبنان مهمة زرع الشتول، وشارك فيها طلاب مدارس وناشطون بيئيون في المنطقة.

    [...]

    وأعلن حرفوش أن "البلدية ستسعى منذ اليوم لتصنيف الـ80 هكتاراً لمشروع جذور لبنان محمية طبيعية". وستعمل البلدية مع جذور لبنان لتحديد الأنواع المتنامية في هذه الأرض والتنوع البيولوجي المحدد لهذه المنطقة. "على أمل أن يكون لدينا، بعد 20 عامًا من الآن، محمية مماثلة لجمال وثروة محمية إهدن الطبيعية".

    More details here: إنجاز مشروع تحريج مساحة ٨٠ هكتاراً في تومات جزين
     
    Top