2019 Coronavirus Disease "COVID-19" [Vaccinations Underway Worldwide]

TayyarBeino

Legendary Member

وزير الصحة من سوريا: لو استنفدت كميات الأوكسيجين المتبقية لكانت زهقت آلاف الأرواح الغباش: تزويد لبنان بالكمية الممكنة بما لا يؤثر على قطاعنا الصحي

الأربعاء 24 آذار 2021 الساعة 18:13كورونا

1
وطنية - أجرى وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن زيارة طارئة لسوريا، التقى خلالها نظيره السوري الدكتور حسن الغباش ب"هدف إيجاد حل سريع لأزمة نقص الأوكسيجين في المستشفيات في لبنان، بعدما تعذر على باخرة محملة بالأوكسيجين تفريغ حمولتها بسبب أحوال الطقس وارتفاع موج البحر".

وأسفرت الزيارة، التي تمت إثر اتصالات قام بها رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب والوزير حسن، عن تأمين ثلاث شحنات من الأكسيجين، بدءا من شحنة أولى هذا المساء، وعلى مدى ثلاثة أيام، في انتظار أن تكون الباخرة المحملة بالأوكسيجين قد تمكنت من الرسو وتفريغ حمولتها.

وفي مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره السوري، أعلن حسن أن "سوء الأحوال الجوية منع رسو الباخرة المحملة بالأوكسيجين لتفريغ حمولتها"، وقال: "ليس لك عند الضيق سوى الصديق والشقيق، فتم الاتصال مباشرة بإخوتنا السوريين الذين لم يتأخروا بإبداء الإيجابية. وسيتم تزويد لبنان ب75 طنا من الأوكسيجين بمعدل 25 طنا يوميا لمدة ثلاثة أيام".

أضاف: "ليست العبرة في الكمية مع أهميتها، إنما هناك ما يقارب ألف مريض موضوعين على أجهزة التنفس في غرف العناية الفائقة، ولو استنفدت الكميات المتبقية والكافية حتى اليوم فقط في لبنان، لكانت زهقت لا سمح الله آلاف الأرواح".

وشكر ل"الرئيس السوري والحكومة السورية ووزير الصحة السوري هذا التعاطي الأخوي والمسؤول"، وقال: "بعدما تشاركنا في محطات كثيرة مشرفة، نتشارك اليوم في إنقاذ أرواح المرضى الذين يعانون في ظل هذه الجائحة".

وتمنى "الشفاء العاجل لكل المرضى في سوريا"، آملا في "عدم تسجيل عدد كبير من الإصابات"، وقال: "إن الوباء ليس مزحة، فهو تحد كبير للقطاع الصحي، وأنهك الكثير من الأنظمة الصحية في العالم، لكن بالتعاون الدائم نستطيع التخفيف من آثار هذه الجائحة، سواء أكان من خلال المبادرة الأخوية من فخامة الرئيس السوري أم من خلال تشجيع القطاع الخاص على السعي إلى تأمين هذه المادة لاحقا، وفق إمكانات الجمهورية العربية السورية".

الغباش
من جهته، أوضح الغباش أن "توجيهات سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد كانت واضحة ودقيقة، وهي أن تقدم كل الكمية الممكنة إلى المواطنين اللبنانيين عبر وزير الصحة والحكومة اللبنانية، بما لا يؤثر على المنظومة والقطاع الصحي العامل في الجمهورية العربية السورية".
+++
19:37
وزير الصحة السورية للميادين: توجيه الرئيس الأسد كان بتقديم المساعدة للأشقاء في لبنان رغم الحصار على سوريا

19:33
غباش للميادين: زيارة الوزير حمد حسن إلى سوريا بحد ذاتها رسالة سياسية مهمة
 

TayyarBeino

Legendary Member
وطنية - اعلنت وزارة الصحة العامة تسجيل 3856 اصابة جديدة رفعت العدد التراكمي للحالات المثبتة الى 448721، كما تم تسجيل 53 حالة وفاة.
وجاء في التقرير:



1616610359101.jpeg
 

SoFP1

The Chosen One
Orange Room Supporter

وقع وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال غازي وزني مرسوم نقل اعتماد من احتياطي الموازنة العامة إلى موازنة وزارة الصحة العامة لتغطية كلفة شراء مليون ونصف المليون جرعة من لقاح Astrazeneca على أن تصل الشحنة الأولى من هذه الكمية في الأسبوع الأول من شهر نيسان.
 

NewLeb

Active Member
Savage response by Mr. Cruz!

The other day at McDonald’s (I don’t touch the stuff), an employee demanded that I put a mask on. I cussed her out and told her to go **** herself, and proceeded to exit the restaurant. From now on, I will deal with pro-maskers with the most contempt and rage that I can muster;

 

TayyarBeino

Legendary Member

توصيات جديدة للجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لكورونا..

الخميس ٢٥ آذار ٢٠٢١ - 13:02


صدر عن لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا، التي اجتمعت برئاسة الامين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء الركن محمود الاسمر بتاريخ 24-3-2021 توصيات جديدة، أبرزها تمديد إعلان التعبئة العامة لمدة 6 اشهر اضافية.
اليكم التوصيات:

67-637522726917972103.jpg





69-637522726724722191.jpg



68-637522726557405598.jpg



poster







  • "ع نات شادي": العواصف كبلي لكبلك









i

 

TayyarBeino

Legendary Member





أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الخميس عن "تسجيل3560 إصابة جديدة بكورونا (3526 محلية و34 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 452281".

ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى تسجيل "61حالة وفاة جديدة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للوفيات 5964".
%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a7%d9%86%d8%a7%d9%86.jpg
 

Steven Gerrard

Active Member
Orange Room Supporter
the numbers are high....the numbers of deaths are scary

we need new strategy and new national team. Hamad Hassan, Diab and his team are incompetent idiots who must face trial for the murder of almost 6000 Lebanese citizens.

start by controlling the borders by mandatory quarantines up to 14 days in designated hotels, expanding testing and zoning. In the mean time we need to vaccinate around 20,000 people a day to reach our end of year target. 2elle ma 3ajbo yedfa3 la hotel for his/her quarantine then it is simple don't travel and stay where you are.
 

Ralph N

Well-Known Member
Moderator edit:
Welcome to the doomsday/conspiracy theories thread! Grab your tinfoil hats, prepare those anti-vaxxer protest signs and play nice!

Note: this little intro is in no way meant to ridicule or belittle anyone's beliefs, and is not a commentary on the opening post or any other one.


First they create a beast, they unleash him among the people, then they wait, they wait, they wait.... The cure is already in their hands..
They wait.... The people fear, terribly fear their future. The people die. They beg for cure... Thats when the anti Christ comes and you think he is the savour, while in darkness and secrecy his forging his plans to subdue all.

The beast will force everyone to reject God and worship him.
Those agreeing to this demand will receive a mark on their hand or their forehead to signify that decision.
Without this mark nobody will be able to buy or sell. (Revelation 13:16-17)
It will be a terrible and difficult time for anyone who wishes to serve God.
Their greatest hope for salvation now is to die as a martyr. (Revelation 14:13)

So Guys? where are we now?
 

Mrsrx

Not an expert!
Staff member
View attachment 23164

In Hinduism <<Astra>> means super natural weapon, <<Ze>> in Polish means that and <<Neca >> in Latin means killing...

Is this coincidence?
OR



Adding: Lets assume its true (it is not even a coincidence searching in 3 languages not even one of which is related to the company ...) but hey:

1- Why did a pharma company not add CARE in the end ...neCARE is freaking perfect for what they do
2- That kills what? maybe it kills Viruses?
 
Last edited:
Top