• Before posting an article from a specific source, check this list here to see how much the Orange Room trust it. You can also vote/change your vote based on the source track record.

Cool Picture of the Day

Nayla

Legendary Member
Orange Room Supporter
 

Picasso

Legendary Member
Orange Room Supporter


عارضة بقياس صدر كبير...تدخل الحرب بين روسيا واوكرانيا


اتخذت حرب البروباغندا بين روسيا وأوكرانيا منحى غريباً بعدما انتُخِبت عارضة أزياء من جزيرة القرم تتميّز بثدييها الكبيرَي الحجم، ملكة الجمال الطبيعي في روسيا. ماريا زارينغ، صاحبة النهدَين الطبيعيين الكبيرَي الحجم (مقاس 34k)، هي من مواليد جزيرة القرم، أي المنطقة الأوكرانية التي يديرها الآن السكّان من أصل روسي. إلا أن المعلّقين الأوكرانيين اتّهموا روسيا باختيار العارضة ابنة الـ28 عاماً بهدف إذلال أوكرانيا، ويصرّون على أن ثدييها ليسا طبيعيين.

قالت أوكسانا ملنيك، الخبيرة في الجمال من كييف: "اختاروها فقط بهدف فرك أنوفنا"، مضيفةً: "تسخر موسكو من أوكرانيا عبر الاستحواذ على واحدة من قصص نجاحنا. لكن في الواقع، ليست حتى امرأة حقيقية".

لكن العارضة ماريا لا تريد أن تكون جزءاً من الشجار بين البلدين. فقد علّقت: "أنا لا أهتم بالسياسة"، مضيفةً: "أفتخر بنهدَيّ، وبجسدي واللقب الذي فزت به، وأفتخر بوطني".

كانت ماريا - التي تعيش الآن في موسكو - تعمل في التسويق لكنها تخلّت عن وظيفتها عام 2011 بعد فوزها في سباق بقميص الـ"تي-شيرت" المبلّل في برنامج تلفزيوني.
 
Top