Parliamentary elections 2018 Elections: Keserwan-Jbeil district

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
Great news always said that the difference with Hubeish should be solved in order for Frem to join the list ; Frem is a decent person with a great understanding of the economy and a lot of social work and in the naturalization process he could be a minister of state for emigration or a minister of Economy
Know Frem can join the list of GCR


what i give for freme
is in 2009 when he was under so much pressure to ally against tayyar he choose to stay neutral an drefused all teh saudi pressure
gotta give him thta one

cause if he was against tayyar, he would jhave surely caused the list tenkhara2 by at least 1 MP

so when tayyar was in dire situation, he didnt back stab like others
 

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
Great news always said that the difference with Hubeish should be solved in order for Frem to join the list ; Frem is a decent person with a great understanding of the economy and a lot of social work and in the naturalization process he could be a minister of state for emigration or a minister of Economy
Know Frem can join the list of GCR


also he is better equipped than the swine baroud and others to be an MP
he is a known philanthropist and employs a great deal of Lebanese and does a lot of charity work

also GENERAL was clear that the list will have at least 1 core tayyar , ( i would say 80% roger azar who has been doing a greta silent wokr for years and roger was the one behind convincing youssef khalil to step back under general wing, that alone hsould count for something, as youssef witrh ouwat, would mean some vote losing)
i always liked roger azar , cause i heard many good things about him, while antoine atallah while a decent person, was never a tayyar, just an opportunist

so for now

chamel
1 tayyar hardcore
remain 3 to decide

i pray with all my heart, the scum baorud isnt part of them
 

lebanese1

Legendary Member
also he is better equipped than the swine baroud and others to be an MP
he is a known philanthropist and employs a great deal of Lebanese and does a lot of charity work

also GENERAL was clear that the list will have at least 1 core tayyar , ( i would say 80% roger azar who has been doing a greta silent wokr for years and roger was the one behind convincing youssef khalil to step back under general wing, that alone hsould count for something, as youssef witrh ouwat, would mean some vote losing)
i always liked roger azar , cause i heard many good things about him, while antoine atallah while a decent person, was never a tayyar, just an opportunist

so for now

chamel
1 tayyar hardcore
remain 3 to decide

i pray with all my heart, the scum baorud isnt part of them

baroud better than bone
 

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
baroud better than bone

both useless
with one diffrence, bone is more popular

dont think ziad is a better being at all, he is a a conniving swine as theycome
never forget how he acted like the zhumme vis a vis rifiu when he was a minsiter fo interior , nor the 10-00s of of sunnsi he allowed them to be moved to zahle for election purposes
 

lebanese1

Legendary Member
lol @ this loser. In which country of the world the president doesnt have candidates for elections?

الخازن يأسف لتدخُّل عون في تشكيل اللوائح الانتخابية

أسفَ النائب والوزير السابق فريد هيكل الخازن لتدخُّل مقام رئاسة الجمهورية اللبنانية في تشكيل اللوائح الانتخابية في كسروان الفتوح وجبيل.

وقال إنّ الدعم العلني لأحد المرشحين بدا واضحاً على ما تناقلته وسائل الاعلام من إجتماعات وتصريحات لا لَبْس فيها صدرت عن فخامة الرئيس.

أضاف الخازن: "نهيب بمقام الرئاسة وبفخامة الرئيس الذي يعتبره الدستور اللبناني رمزاً لوحدة الوطن أن يكون طرفاً انتخابياً وهو الذي اختار "بيّ الكلّ" عنواناً لعهده وليس حليفاً أو خصماً أو طرفاً".

وختم الخازن قائلاً أن "الإحتكام الأول والأخير هو للناس التائقين للخروج من عنق الزجاجة نحو رحاب دولة القانون والمؤسسات الحقيقية التي تساوي بين المواطنين وتكون على قدر طموح الأجيال المقبلة التائية الى خروج البلد من حالة الفساد المستشري والصفقات التي باتت تطال معظم قطاعات الدولة"
 

Lebnaouneh

Legendary Member
both useless
with one diffrence, bone is more popular

dont think ziad is a better being at all, he is a a conniving swine as theycome
never forget how he acted like the zhumme vis a vis rifiu when he was a minsiter fo interior , nor the 10-00s of of sunnsi he allowed them to be moved to zahle for election purposes
Im not comfortable with Bon being on the list, don’t you think he would end up backstabbing?
Even Frem, he will want to draw his own political line and give FPM a headache
 

lebanese1

Legendary Member
افرام يصالح حبيش
"ليبانون ديبايت"


أصبح رئيس المؤسسة المارونية للإنتشار نعمة افرام من الثوابت على لائحة التيار الوطني الحر في دائرة كسروان - جبيل، وعلم "ليبانون ديبايت" ان مرجعية عليا تدخلت لاتمام المصالحة بين رئيس بلدية جونية جوان حبيش وافرام، وقد تضمن الاتفاق شقاً مالياً.

أكد المهندس نعمة افرام للـmtv أن لا صحة للكلام الذي اثير عن صلحة او ما شابه مع رئيس بلدية جونية جوان حبيش في سياق التفاوض تحضيرا للانتخابات المقبلة.
 

Thawra # Furoshima

Well-Known Member
lol @ this loser. In which country of the world the president doesnt have candidates for elections?

الخازن يأسف لتدخُّل عون في تشكيل اللوائح الانتخابية

أسفَ النائب والوزير السابق فريد هيكل الخازن لتدخُّل مقام رئاسة الجمهورية اللبنانية في تشكيل اللوائح الانتخابية في كسروان الفتوح وجبيل.

وقال إنّ الدعم العلني لأحد المرشحين بدا واضحاً على ما تناقلته وسائل الاعلام من إجتماعات وتصريحات لا لَبْس فيها صدرت عن فخامة الرئيس.

أضاف الخازن: "نهيب بمقام الرئاسة وبفخامة الرئيس الذي يعتبره الدستور اللبناني رمزاً لوحدة الوطن أن يكون طرفاً انتخابياً وهو الذي اختار "بيّ الكلّ" عنواناً لعهده وليس حليفاً أو خصماً أو طرفاً".

وختم الخازن قائلاً أن "الإحتكام الأول والأخير هو للناس التائقين للخروج من عنق الزجاجة نحو رحاب دولة القانون والمؤسسات الحقيقية التي تساوي بين المواطنين وتكون على قدر طموح الأجيال المقبلة التائية الى خروج البلد من حالة الفساد المستشري والصفقات التي باتت تطال معظم قطاعات الدولة"
this f..... is feeling the hot
 

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
lol @ this loser. In which country of the world the president doesnt have candidates for elections?

الخازن يأسف لتدخُّل عون في تشكيل اللوائح الانتخابية

أسفَ النائب والوزير السابق فريد هيكل الخازن لتدخُّل مقام رئاسة الجمهورية اللبنانية في تشكيل اللوائح الانتخابية في كسروان الفتوح وجبيل.

وقال إنّ الدعم العلني لأحد المرشحين بدا واضحاً على ما تناقلته وسائل الاعلام من إجتماعات وتصريحات لا لَبْس فيها صدرت عن فخامة الرئيس.

أضاف الخازن: "نهيب بمقام الرئاسة وبفخامة الرئيس الذي يعتبره الدستور اللبناني رمزاً لوحدة الوطن أن يكون طرفاً انتخابياً وهو الذي اختار "بيّ الكلّ" عنواناً لعهده وليس حليفاً أو خصماً أو طرفاً".

وختم الخازن قائلاً أن "الإحتكام الأول والأخير هو للناس التائقين للخروج من عنق الزجاجة نحو رحاب دولة القانون والمؤسسات الحقيقية التي تساوي بين المواطنين وتكون على قدر طموح الأجيال المقبلة التائية الى خروج البلد من حالة الفساد المستشري والصفقات التي باتت تطال معظم قطاعات الدولة"

In 2009 he accused Tayyar of being with wilayte last fakihh
While he is the real wilayet al faking candidate today

وفق فريد هيكل الخازن ،تدخل رئاسة الجمهورية والرئيس عون بالانتخابات وتشكيل اللوائح بكسروان جبيل مرفوض ومستهجن
بس تدخل رئاسة مجلس النواب والرئيس بري بانتخابات كسروان اكتر من مرحب ،وتحضير حركة امل نفسها للاحتفال بكسر رئيس الجمهورية والتيار والمسيحيين بقلب كسروان وبعقر دارهم عبر ربح فريد الخازن اكتر من طبيعي
وفعلا فريد هيكل الخازن مرشح حركة امل اكتر من طبيعي
#مرشح_الحركة


He is fighting a losing battle
General word in Keserwan is sacred and what Geberal said yesterday won’t be erased by few barkings
 

lebanese1

Legendary Member
In 2009 he accused Tayyar of being with wilayte last fakihh
While he is the real wilayet al faking candidate today

وفق فريد هيكل الخازن ،تدخل رئاسة الجمهورية والرئيس عون بالانتخابات وتشكيل اللوائح بكسروان جبيل مرفوض ومستهجن
بس تدخل رئاسة مجلس النواب والرئيس بري بانتخابات كسروان اكتر من مرحب ،وتحضير حركة امل نفسها للاحتفال بكسر رئيس الجمهورية والتيار والمسيحيين بقلب كسروان وبعقر دارهم عبر ربح فريد الخازن اكتر من طبيعي
وفعلا فريد هيكل الخازن مرشح حركة امل اكتر من طبيعي
#مرشح_الحركة


He is fighting a losing battle
General word in Keserwan is sacred and what Geberal said yesterday won’t be erased by few barkings

can farrouda + kataeb secure a 7asel ?
 

lebanese1

Legendary Member
Never
He needs fares soueid to secure 1 both
Or bone , and than it could’ve be either one will win
Shia need like 3k extra votes to secure their own too

shi3a got 7000-8000 votes while the 7asel is 14 000! can shi3a + farrouda get the 7asel?

I would love to see farrouda defeated.
 

lebanese1

Legendary Member
Naji Emile Hayek
February 15 at 9:40pm ·

اريد ان اوضح امرين للاصدقاء الكرام الذين يكثرون اتصالاتهم مؤخراً، ومنعاً للاحراج:
١- اياً تكن اسباب احتمال عدم كوني مرشحاً على لائحة التيار الوطني الحر في جبيل، سأكون اول الواقفين الى جانب خيار الحزب وساكون داعماً وبقوة للمرشحين اياً كانوا، يعني اي اقتراح اخر مرفوض حكماً لانه خنفشاري.
٢- انا مش رجل اعمال، لذلك يرجى الاحجام عن عروض طلبات البيزنس وال Traffic d’influence...
بلشت تسكر معي
 

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
shi3a got 7000-8000 votes while the 7asel is 14 000! can shi3a + farrouda get the 7asel?

I would love to see farrouda defeated.

They get one , for te Shia that is hehehehhe

See why shia wanst to play it dirty
Ally iwth Tayyar abd give farrouda half te votes
So they get us to elect their own and farrouda too
 

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
مقتطف من حديث عضو تكتّل التغيير والإصلاح النائب نعمة الله أبي نصر: (16 شباط 2018)
لماذا عدم الترشّح..
أنا أخدت القرار عن قناعة كلية، ومن أوّل ما صار في تمديد تالت مرّة للمجلس النيابي.. إنو أنا 18 سنة نائب، فعلاً صار في عندي غير إهتمامات.. مواقفي السياسية رح كفيها..
الرجل اللي عندو مبدأ وخط سياسي، وعاشقو قبل النيابة وبعد النيابة، بصير مُدمن بالسياسة، رح كفّي العمل السياسي، بس ضمن إطار مختلف من خارج المجلس النيابي. سأدرس بعض الإقتراحات المقدمّة ، وسأسعى تطويرها..
لم أسعى للترشّح للإنتخابات النيابية، وفيكن تسألوا الجنرال شامل روكز، إذا طلبت منه موعد.. بالعكس زارني ، وتحدثنا بكافة الأمور، الاّ أن أكون أنا مرشّح.. وطلب مني انتخبو، ورح إنتخبو… وناطرين نشوف مع مين التشكيلة.. وأنا علاقتي مباشرة مع فخامة الرئيس.
العلاقة مع عون
مع عودة الرئيس عون سنة 2005، كان عم يفكّر العماد عون أن يترشّح في قضاء بعبدا، وأنا من شجعته على الترشّح في كسروان.. (بحبوّه..)
عرضت على العماد عون تشكيل لائحة مشتركة مع القوات ، وكان جوابو: ايه ليش لاق.. وحاولنا، وما توفقنا.. ومن بعد سنتين، بسنة 2007 عملنا لجنة حوار بين التيار والقوات، وإجتمعت اللجنة بمكتبي أكثر من 9 مرات، وكان هدفها تقريب وجهات النظر بين الفريقين، وتلقينا وفد من الكحالة من أجل توحيد الخط المسيحي، كمدخل لخط وطني شامل..
سنة 2005 العماد عون ما كان عارف قوته مزبوط.. أخصامو كانو عارفين قوته، وبوقتا طلعت قصة “التسونامي” بدّو يحلق للكل..
بين كل النواب عام 2005، اختارني فقط للترشح ضمن لائحته، وكل الذين حواليه من نواب، هوي اللي عِمِلهم.. وأنا دخلت معو كنائب، وهو قلّي: منعمل لائحة سوا.. وأنا الوحيد اللي استقبلته على المطار ، كانت محصورة قصة الإستقبال بعائلته..
معرفتي بشخص الجنرال عون، تعود لسنة 1995.. تساءلنا وين الزعماء المسيحيين؟؟ ناس بالحبس، وناس بالمنفى، وناس بالمنفى.. وشخصياً كنت عضواً بالرابطة المارونية والرئيس في حينها المرحوم جورج جبر، ومن الأعضاء الدكتور فيليب الخازن، والنائب السابق قبلان عيسى الخوري.. وفي حينها شكلنا وفد لأنو لا يمكن الإستمرار بالحالة السائدة..
توجهنا بوفد الى باريس والتقينا ريمون اده وأمين الجميل، ومن ثم توجهنا الى مرسيليا، والتقينا العماد عون، وعملنا وثيقة لتبريد الأجواء من جهة أولى، ولكي تكون بكركي مرجعية من جهة ثانية، ووقعها فخامة الرئيس في مرسيليا، مع بعض التحفظ على بعض الأمور…
أنا بعد كلّ هالجهاد والتعاون معقول إبرم 180 درجة، وفخامة الرئيس بيعرف الإغراءات اللي إجتني، وأنا بقيت على خطّي.. ورح ابقا، وإن شاء الله عهدو يكون عهد ناجح، وتنحلّ أمورنا ومشاكلنا السياسية والإقتصادية..
ورداً على سؤال إمكانية ترشيح أحد إبنائه مستقبلاً، يقول:

انا عندي ولدين، وكل شخص منهم منتبه على شغلو، وبمراحل معينة إشتغلو سياسة.
إبني الكبير فارس، كان أمين عام الرابطة المارونية لمدة 5 سنوات، ونظّم مؤتمرين بمبادرة منه في جامعة اللويزة، الأول عن وضع مسيحية الشرق، وشارك فيه عدة بطاركة. والمؤتمر الثاني، عن وضعية تملّك الأجانب.
إبني الثاني مالك، أيضاً نظّم مؤتمر كبير على يومين، بمشاركة كل الفعاليات المسيحية والإسلامية، عن النزوح السوري في لبنان، وتمّ عرض المشكلة، ووضعت الحلول..
أبنائي بيفهمو بالسياسة، ولكن مش ضروري يترشحو، لأنو مهتمين بأشغالن، ومش ضروري كمان تكون الشغلة وراثية، وأنا بقولها على صوت عالي.. مع العلم إنّو مالك هوي اللي عمل معركتي سنة 2000 – سنة 2005 – 2009..
أنا مش شخص طوباوي، وسياستي من قبل ما إعمل نائب معروف خطي..
1) أنا طعنت بمرسوم التجنيس
2) طعنت بتملّك الأجانب
3) وأوّل من دعيت لحقوق المغتربين في الإقتراع، والترشّح، وفي التمثيل بالمجلس النيابي، وباستعادة الجنسية، وبمعالة أسباب الهجرة
ما قمت به، ليس كلام، كافة الأمور موثقّة..
من بعد 80 – 81 سنة، يحقّ للشخص يرتاح قليلاً
العلاقة مع جعجع
لما كنت عضوا باللجنة النيابية لحقوق الإنسان، قالو: بدنا نزور السجون؟؟
نزلنا وقلنالن ok..
بعد ما خلصنا، قلنا ليه ما منزور سجن وزارة الدفاع..!!
بوقتا تذكر سمير جعجع كانت مغامرة.. تزورو كارثة..!!
بعد أخد وردّ.. قالو لاق..
قاطعتن سنتين، بوقت انعقاد جلسة اللجنة النيابية، كنت روح إعمل مؤتمر صحفي بمجلس النواب، وقول: أنا مقاطع الجلسة لأنو في تمييز بين سجن وآخر، وبين سجين وآخر.. ورح ضلني مقاطع الجلسات، إذا ما بدهم يزورو الجلسة… وكان رئيس اللجنة النيابية في حينها الوزير مروان فارس…
بالآخر قالولو، سكتوه وروحو نحنا ما عنا مشكل.. إجت الموافقة من رئيس مجلس النواب.. بوقتها وافق النائب غسان مخيبر من دون تردد.. النائب عاطف مجدلاني رفض، قلت له:
يا عاطف، في إنتخابات، بكرا بتلمّهم بالشوالات الأصوات، قوم.. فكّر كتير، وما بعرف إذا فهم معنى “شوالات” كونه بيروتي.. ومضت الإيام، صار يطلع على معراب، ويتأهلو فيه أوقات اكتر مني، وصار يشكرني..
أنا بعرف مبادئ سمير جعجع مبادئ وطنية 100%.. عم إحكي عن المبادئ.. ما في إنصاف إنّو فئة تجي من المتاريس يستلمو الحكم، وفئة تانية تتهجّر او تفوت على الحبس، أو تُنفى؟؟
هالشي ما قدرت استوعبو، وهيدا خطّي، ويللي بيمشي بخط بصير مدمن عليه، وهيدا إدمان مُستحب، إنو تكون مؤمن بالسيادة الوطنية وبالولاء والإنتماء..
اسقبلنا جعجع ، وقعدنا معو تقريباً شي ساعة ونصف.
ووعيو كان كامل.. وحكينا بالعفو، وأبدى رأيو.. وحكينا بجريس الخوري..
والزنزانة اللي كان فيها قستها، 120 سنتم، وما في تخت، على الأرض…
ضهرنا الشباب برا، قلنالن: إنو الحكيم بعدو بصحتو الكاملة.. وإنو هوي قاعد بزنزانة، وشو التهمة تفجير كنيسة..!! إيه معقول إبن بشري يفجّر كنيسة؟؟ دبابة معقول؟؟ ولاد بشري عندن من كرامتن..!!
عن الإنتخابات
اللي عاملين القانون، مش عارفين نتيجتو..
الصحفيين والمحللين واللي نازلين مع بعض، عارفين شو هيّي النتيجة؟؟
أنا اللي بينتخبوني ما بتلاقيهم بالشارع، يللي بينتخبوني بيحضرو “التيلي لوميار”، بيحضرو الـ”otv”… بس قاعدين ببيوتن، أنا ما عندي زلم، عندي مؤيدين، مقتنعين..
زلمي اشتغلت معو كل هالمدة، بدّي غيّر قناعاتي..!!
أنا لمّا بشوف بالمجلس النيابي وخارجو، طايفة شو بدها، وعندا خطة وبرنامج بمختلف أحزابها.. وطايفة تانية كذلك.. وبشوف المسيحيين كيف مفككين، ما فيّي ما قول: إنو نحنا عم نرتكب خطأ كبير.. مفروض توحيد الخطاب المسيحي الوطني، كمدخل لتوحيد الخطاب اللبناني المسيحي – الإسلامي الوطني..
إن شاء الله تمرقْ قصة الإنتخابات، وما تأثّر على علاقة التيار الوطني الحر مع القوات اللبنانية..
رداً على سؤال عن التحالفات في كسروان، يقول:

بعتقد لحدّ هلق، ما في تنين اتفقوا مع بعض..
عم يزورو بعضن، وعم يقولو يمكن إيه، وكذا، ومنشوف..؟
رداً على سؤال عمل نواب كسروان، قال:
إقترحت على العماد عون تحديد اجتماع لنواب كسروان لبحث القضايا الإنمائية.. إختلفنا وين؟؟ عندي أو عندك..!!
يا جنرال مش عم نتوفق.. قلّي:
ما بتعرف شو بقول المثل: جهازة جوزتك، حظ من وين بجبلك؟؟
عم يقلي: نواب عملتكم. حظكم ليش سيء هالقد، مش عم تتفقو؟؟
محافظة كسروان – جبيل
سنة 2003، قدمّت إقتراح قانون بانشاء محافظة جبيل -كسروان.
ما حدا وقّع على الموضوع.
لكن بنفس التاريخ نواب بعلبك – الهرمل، قدمّوا اقتراح بانشاء محافظة، ونواب عكار كذلك..
– هنّي ب 6 – 7 أشهر حصلو على المحافظة
– انا أخدت معي 14 سنة و4 اشهر.. حتى صار عنّا محافظة
حزب الله وأمل وافقوا على إنشاءها، وكنا بحاجة لصوت، إجا النائب خالد الضاهر خصوصي وحضر اجتماع لجنة الدفاع والبلديات، كان صرلو 3 سنين مقاطع اللجنة، تأهلو فيه: قلّن على مهلكم، لا رضيت ولا شي، جايي إنتخب شو بدّو نعمة الله.. إنشاء محافظة كسروان – جبيل.
مش مسموح إنو 7 وزراء داخلية ما يوافقو عليها..؟؟ بحجّة بكرا بتجي اللا مركزية – الإدارية.. وأنا من أوّل ما خلقت بسمع بالمركزية، ومش عم تجي اللامركزية..
بس مرقتْ، صار كل زملائي صارو معها، وتبويس.. وأنا ممنونهم.. وبشكر دولة الرئيس نبيه بري.. كل واحد بالسياسة موقفو شي، بس بهيدا الموضوع منشكرو عليه..
أدعو زميلي أمين سر تكتّل التغيير والإصلاح النائب كنعان، يرصد المبلغ الكافي لمحافظة كسروان جبيل.. كما اناشد فخامة الرئيس ورئيس التيار متابعة الموضوع، حتى لا تكون المحافظة إسم دون مُسمّى.. لأنو فعلاً الناس بتكفر من عَ بكرا، وبتفكر بس ترجع حتى تعمل معاملاتها..
الحزب المسيجي الديمقراطي
نحن ضمن منظومة الأحزاب الديمقراطية المسيحية العالمية. وبعد وفاة جورج جبر، إنتخبت مكانه في لبنان، وعلى الدوام نشارك في المؤتمرات المسيحية الديمقراطية، إن كان في فرصوفيا، وفي المكسيك.. وفي إحدى المرات شاركنا العماد عون، بزيارة الأحزاب الديمقراطية المسيحية في الإتحاد الأوروبي في بروكسل، وكان لدينا هدف معيّن وبرنامج معيّن.
رصد Agoraleaks.com


FacebookTwitterGoogle+WhatsAppEmailنشر
السابق:
موقف الرئيس عون القوي تجاه العدو فهمه الاميركي جيدا-نسيم بو سمرا
مقالات مشابهة

موقف الرئيس عون القوي تجاه العدو فهمه الاميركي جيدا-نسيم بو سمرا
فبراير 17, 2018


معلومات خطيرة عن حزب سبعة يكشفها ياسمين رعيدي…
فبراير 17, 2018


آخر الأخبار الإنتخابية وخريطة التحالفات…
فبراير 17, 2018


FEATURED VIDEO
 

lebanese1

Legendary Member
FPM can alone guarantee 4 seats without Bon and HA/Amal. Therefore:

- There is no point in allying with Bon alone if the list can't guarantee 5 seats.
- There is no point in allying with HA/Amal alone if the list can't guarantee 5 seats.
- There is no point in allying with Bon and HA/Amal if the list can't guarantee 6 seats.

Otherwise, such alliances will come at the expense of one of FPM's 4 seats.

Do I make sense?
 

Thawra # Furoshima

Well-Known Member
FPM can alone guarantee 4 seats without Bon and HA/Amal. Therefore:

- There is no point in allying with Bon alone if the list can't guarantee 5 seats.
- There is no point in allying with HA/Amal alone if the list can't guarantee 5 seats.
- There is no point in allying with Bon and HA/Amal if the list can't guarantee 6 seats.

Otherwise, such alliances will come at the expense of one of FPM's 4 seats.

Do I make sense?
I agree
 
Top