• Before posting an article from a specific source, check this list here to see how much the Orange Room trust it. You can also vote/change your vote based on the source track record.

Hezbollah kidnaps 3 Druze in Ni7a - shouf

Status
Not open for further replies.
Resign

Resign

Well-Known Member
Orange Room Supporter
Everyone is being very discrete about this


اختطفت عناصر من حزب الله ثلاثة شبّان من منطقة نيحا الشوف واحتجزتهم عنوة قبل أن تطلق سراحهم بعد التحقيق معهم.

ففي تفاصيل خاصّة حصل عليها المنتدى الاخباري فقد أقدمت مجموعة من حزب الله على اختطاف ثلاثة شبّان هم : هيثم ذبيان ، رضوان ذبيان وبهاء ملاك من خراج بلدة نيحا الشوف أثناء تجوّلهم في مشاعات البلدة ،واحتجزتهم لساعات وصادرت هواتفهم لتعود وتُطلق سراحهم بعد أن أخضعتهم للاستجواب والتحقيق لمعرفة أسباب حضورهم إلى المشاعات والتجول في خراج البلدة.

الشبّان الثلاثة وبعد ” تحريرهم ” سارعوا إلى رئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط ليخبروه بما حصل معهم خاصّة أنّ عمليّة الاختطاف تمّت في نطاق البلدة الخاضعة لنفوذ جنبلاط إلاّ أنّ ردّة فعل جنبلاط كانت صادمة حين أمر الشباب على التكتّم عن الأمر وتناسي الأمر حفاظًا على السلم الأهلي .
يُذكر أنّ هذه البلدة شهدت معركة عنيفة بين شباب البلدة وحزب الله في ٧ أيّار .

وقد استنكر مصدرٌ في البلدة ما حصل ووصفه بالعمل المرفوض ويجب أن لا يُسكت عنه ، فاختطاف شبان ومصادرة هواتف تحوي صُوَرًا لعائلات وحُرُمات الشباب أمر مرفوض فبأيّ حقّ تؤخذ لتُفرَّغ معلوماتها في النبطيّة ، وشدّد على أنّ هذه الحادثة هي مساسٌ بكرامة أهل نيحا لأنّ ” الاعتداء ” حصل داخل البلدة في موقع سابق للجيش اللبناني ، وأنّ الحزب الشيعي -كما يسمّيه – لا يُقيم وزنًا لحرمات البلدة ولا لأهلها .
ويضيف المصدر أنّ البلديّة أرسلت على تطبيق الواتساب رسائل لسكّان البلدة تحذّرهم من التداول في هذا الأمر بُغية الحفاظ على السلم الأهلي والعيش المشترك .


 
  • Advertisement
  • Rafidi

    Rafidi

    Legendary Member
    Fake News.

    @Jo @SeaAb is circulating fake news and incitement from unreliable sources acceptable?
     
    Status
    Not open for further replies.
    Top