Iraq IRGC commander Qassem Sulaimani and PMF's deputy leader Muhandis killed in US drone attack in Baghdad

Rafidi

Legendary Member

حزب الله-العراق: ابن سلمان سيدفع ثمن قرار الوغول بدماء الأبرياء

  • 21 كانون الثاني

كتائب حزب الله-العراق تحمّل "أميركا وإسرائيل والسعودية مسؤولية التفجير في بغداد" اليوم، وتحذّر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، من "اللعب بالنار".

قالت كتائب حزب الله العراق، إن "عصاباتُ الشرّ الصهيو-أميركية السعودية عاودت ممارسة أساليبها الإجرامية"، مشيرة إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان "سيدفع ثمن قرار الوغول بدماء الأبرياء".

وأضافت كتائب حزب الله في بيان أن "توقيت الجريمة (التفجيرات الانتحارية في بغداد) مع تولّي بايدن يؤكد أن محور الشر يعمل على مخطط تركيع شعبنا"، محمّلةً "ثالوث الشر الأميركي الصهيوني السعودي وأذنابهم مسؤولية المجزرة".

وتابعت في البيان: "نُذكّر بما قلناه سابقاً عن قرار محمد بن سلمان باستئناف دعمه لتنفيذ العمليات الإجرامية، وحذرنا الأمير السعودي من اللعب بالنار لأنها ستمتد إلى مملكتهم وتحرق عروشهم".

كلام "حزب الله العراق" جاء عقب وقوع تفجيرين انتحاريين ظهر اليوم الخميس، في سوق شعبي بالعاصمة العراقية بغداد، استشهد على إثره 32 شخصاً، وجرح 110 آخرين.

وعقب الانفجار، ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي اجتماعاً طارئاً لقادة الأجهزة الأمنية والاستخبارية.

وفي وقت سابق من اليوم، قال رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض إن "مشهد اليوم أعاد الى الذاكرة سنوات إيغال العصابات الإرهابية في دماء أبناء شعبنا".

من جهته، قال الأمين العام لـ"عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي، إن "الاسترخاء الأمني والانشغال السياسي للحكومة هما سبب التفجير الإرهابي"، وقال إنه "يفترض بالأجهزة الاستخبارية بذل الجهود لمعرفة تفاصيل ما جرى".

وفي السياق نفسه، قال عضو المكتب السياسي لـ"عصائب أهل الحق" سعد السعدي للميادين، إن "بصمات آل سعود وآل نهيان واضحة في الانفجارين، ويجب أن يتم استجواب وزير الداخلية لمعرفة أسباب التراخي الأمني".

أما القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي فقال للميادين إن "كل الأجهزة الأمنية موجودة في منطقة التفجيرين، وما حصل هو خرق أمني كبير مع وجود الأجهزة الأمنية في المنطقة".

 

Rafidi

Legendary Member
One of the two suicide bombers that targeted Iraqi civilians in Baghdad yesterday claiming over 30 lives and over 1000 injuries is reported to be a Saudi citizen who crossed the border as a truck driver.

 

proIsrael-nonIsraeli

Legendary Member
Far from Israel be it to tell you where you should put your missile sites of course.
However, if sh...tuff will hit the fan nobody will care for your phony cries about innocent children.


"New Report Exposes Hezbollah Missile Sites Near Beirut Charity-run Schools"
 

SeaAb

Legendary Member
Staff member
Super Penguin
EvHOEj-XMAMLIwf
 
Top