Parliamentary elections 2018 LCP candidates

gramsci

gramsci

Legendary Member
عقدت الأستاذة سهام أنطون المرشحة عن مقعد الروم الكاثوليك في دائرة بعلبك الهرمل لقاءً انتخابياً في بلدة اللبوة ظهر اليوم الأحد ١٨ اذار الجاري.
وقد عرضت أنطون خلال اللقاء برنامجها الانتخابي، مؤكدة على ضرورة المساواة وفعالية مشاركة المرأة في الاستحقاق الانتخابي المقبل. واختتم اللقاء بنقاش مستفيض حول القضايا المطروح
 
  • Advertisement
  • gramsci

    gramsci

    Legendary Member
    المرشحة عن قضاء البترون ليال بو موسى
     
    gramsci

    gramsci

    Legendary Member
    . لائحة الشيوعيين الدائرة الثالثة (النبطية وبنت جبيل ومرجعيون وحاصبيا)، وتضم: هالة أبو كسم (أرثوذكسية)، غسان حديثه (درزي)، سعيد عيسى (سني)، معن الأمين، حسين بيضون، عباس سرور، أحمد مراد وعلي حاج علي (شيعة)
     
    JeanH

    JeanH

    Well-Known Member
    Orange Room Supporter
    surprised they even have candidates
     
    Aoune32!

    Aoune32!

    Well-Known Member
    يعلن الحزب الشيوعي اللبناني، اليوم، لائحة «صوت واحد للتغيير»، في دائرة الجنوب الثالثة في احتفال يقام في صالة لافيتا بالاس في النبطية الفوقا. تضم اللائحة: هالة أبو كسم، سعيد عيسى، وغسان حديفة (عن مرجعيون ـ حاصبيا)، علي حاج علي (النبطية)، أحمد مراد، عباس سرور، وحسين بيضون (بنت جبيل).

    وقال الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب، إن الحزب الشيوعي يخوض المعركة الانتخابية في كل لبنان كجزء من حالة الاعتراض والتغيير الديمقراطي بمواجهة أحزاب السلطة، معتبراً أن هدف الحزب الشيوعي «كان ولم يزل، استخدام الانتخابات النيابية منصة في معركة سياسية لتأسيس إطار تنظيمي قيادي لحالة الاعتراض والتغيير الديمقراطي».
    وخلال استقباله في مقر الحزب الشيوعي المركزي في الوتوات، أمس، وفداً من مرشحي «معاً نحو التغيير» وحملة «صور - الزهراني معاً»، ضم المرشحين أحمد مروة، لينا الحسيني، عبد الناصر فران ورائد عطايا (قضاء صور) ورياض الأسعد ووسام الحاج (قضاء الزهراني)، شدد غريب على «ضرورة خوض هذه العملية الانتخابية لأنها معركة سياسية بامتياز، لا تنحصر في السادس من أيار، بل ما بعده».
     
    Top