• Before posting an article from a specific source, check this list here to see how much the Orange Room trust it. You can also vote/change your vote based on the source track record.

MP Gebran Bassil proposition to reduce the budget deficit by USD 4B

Rafidi

Legendary Member
Its the will to do them, not their complexity.

That is correct. And with our complicated governing system divided along sectarian lines, it would be impossible for one man to impose his will. If anything gets done, it has to be the will of everyone or else nothing gets done. That's exactly why there is no opposition in Lebanon. Yet, they end up playing the blame game against one another.
 

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
كل مرة يعتلي فيها باسيل المنبر يعمد الى توجيه رسائل غير مباشرة الى الحريري وغيره

الحكومة لا يمكنها أن تستمر في هذا الأداء

موضوع الاستقالة ليس وارداً اليوم لكنّ ذلك لا يعني أنه ليس وارداً في المطلق

كل الاحتمالات مفتوحة في حال استمر الأداء الحكومي على ما هو عليه
خطوة خليل أتت في الاتجاه الصحيح لكنها غير كافية لدرء المخاطر كلياً
لاحظت صحيفة "الجمهورية"، أنّ وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في كل مرة يعتلي فيها المنبر، يعمد الى توجيه رسائل غير مباشرة الى الرئيس سعد الحريري وغيره، وكان آخرها السبت من بطرّام حيث لَوّح بورقة الاستقالة من الحكومة، مُستنكراً تحميل "التيار" المسؤولية عن تأخير إقرار الموازنة في ضوء الاقتراحات التي قدمها في شأنها قبل أيام.
وقد أدرج عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ألان عون هذه الرسائل "الباسيلية" في اتجاه "بيت الوسط" في إطار "الحَضّ" على اداء حكومي أفضل، لافتاً في المقابل الى انّ الحكومة لا يمكنها أن تستمر في هذا الأداء.
وقال عون لصحيفة "الجمهورية"، انّ "موضوع الاستقالة ليس وارداً اليوم، لكنّ ذلك لا يعني أنه ليس وارداً في المطلق". مشيراً الى "أنّ كل الاحتمالات مفتوحة في حال استمر الأداء الحكومي على ما هو عليه"
 
Top