Plane Crashes in Ghosta

!Aoune32

Well-Known Member
أفادت قناة الـNBN عن "سقوط طائرة تدريب تابعة لشركة open sky في بلدة غسطا.
 

!Aoune32

Well-Known Member
%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a7-5.jpg
 

!Aoune32

Well-Known Member
أشارت معلوماتٍ لموقعنا، إلى "سقوط طائرة تدريب مدنيّة في أحراج غوسطا".


اعلان




وفي المعلومات الأوليّة، تمّ "تسجيل إصابات عدة بين ركابها، وبعضها في حالٍ حرجة للغاية".


وحضرت على الفور عناصر من الدفاع المدني والقوى الأمنية إلى مكان الحادث وبدأت بالتحقيقات.

 

Raficoo

Well-Known Member

BEIRUT: A small training aircraft crashed near the town of Ghosta, north of Beirut, Thursday, killing all three people onboard, a security source said.

The source added thatthe pilot and two passengers, a young man and a young woman believed to be brother and sister, died when the Cessna 172 plane, operated by training firm Open Sky Aviation, crashed into a mountain in the area.

The reason for the crash was not immediately clear.
 

!Aoune32

Well-Known Member
أصدرت الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية"، بياناً جاء فيه: "تنفي الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" جملة وتفصيلا ما يتمّ التداول به على بعض مجموعات الواتسآب من أنّ الطائرة الخاصّة التابعة لشركة "OPEN SKY" التي سقطت في أحراج بلدة غوسطا، أسقطتها عناصر من القوات عن طريق الخطأ".


وأضاف, "تأسف الدائرة لهذا التضليل المتواصل والمتاجرة بأرواح الناس في مناسبات أليمة من هذا النوع، لا لشيء سوى للكذب، والتحامل، والتضليل، والافتراء، فيما القاصي والداني يعلم كيف ولماذا سقطت هذه الطائرة".


اعلان




ووفق البيان: "تؤكّد الدائرة الإعلامية بأنّها ستدّعي على مَن فبرك هذا الخبر، ومَن يقف خلفه، ومَن يعمل على نشره، إن على مستوى مجموعات الواتساب أو موقع "Lebanon News" الذي نشر هذا الخبر الملفّق والمركّب والتضليلي".

 
Top