• Before posting an article from a specific source, check this list here to see how much the Orange Room trust it. You can also vote/change your vote based on the source track record.

Syrian refugees need to leave lebanon [unhcr: 88% want to return]

My Moria Moon

My Moria Moon

Legendary Member
Orange Room Supporter
Khedlak hal sattoul shou we2i7 bi habalo.. You may think he's joking, but this is actually how many of them look at their situation. Lebanese are considered obstacles when the crushing majority of Syrians still consider Lebanon as another Syrian mou7afaza.


Wilayat Loubnan? 7izb el ta7rir? Ya mashallah shou tolerant pussies we turned out to be. No wonder every ibn shlekiyeh sar rekibna w ekhid ra7to.

It's high time to not commit another deadly sin: f we don't force those people out per urgently, they'd stay put for like 25 more years. Kick the hell them out before the country dissolves and we don't notice it.
 
  • Advertisement
  • TayyarBeino

    TayyarBeino

    Legendary Member
    إلى النازحين السوريين... الأسد أصدر مرسوما للاحوال الشخصية
    أخبار إقليمية ودولية - الثلاثاء 02 تموز 2019 - 16:05 -

    أصدر الرئيس السوري بشار الأسد مرسوما يقضي بإعفاء السوريين، الذين تأخروا في تسجيل واقعات الأحوال المدنية، أو في الحصول على البطاقة الشخصية أو الأسرية، من الرسوم والغرامات.
    وجاء في المرسوم رقم 11 للعام 2019 الصادر اليوم الثلاثاء، "إعفاء المواطنين السوريين ومن في حكمهم الذين تأخروا في تسجيل واقعات الأحوال المدنية أو في الحصول على البطاقة الشخصية أو الأسرية من الرسوم والغرامات المنصوص عليها في المرسوم التشريعي رقم 26 تاريخ 12/4/2007 ، إذا كان تأخرهم بسبب تعرض مناطقهم للأعمال الإرهابية أو بسبب تهجيرهم إلى داخل وخارج أراضي الجمهورية العربية السورية بفعل الأعمال الإرهابية".
    ويعمل بهذا المرسوم التشريعي لمدة سنة بدءا من تاريخ نفاذه، ولا تسري أحكامه على الواقعات التي تم تسجيلها قبل نفاذه.
     
    !Aoune32

    !Aoune32

    Well-Known Member
    These syrians need to be kicked out pronto. Then all those illegally working in our country need to be returned home or they have a work visa and pay taxes to the government. The amount of shi* i saw in feb-march was incredible.
    people from all over the world in our country. we have lost the country due to these foreigners and this is the main priority for any gov. they need to be kicked out pronto and Lebanon returns to the Lebanese.
     
    !Aoune32

    !Aoune32

    Well-Known Member
    The way these terrorists are obsessed and jealous of Armenians is disturbing. Plus imagine thinking Armenians are in any way, shape of form comparable to the filthy trash that Syrians are.
    Syrian secular society my ass.
    There is nothing that can stop these fools except death. A dictator in a chair cannot hold them eventhough if he has been there for 50 years.
     
    Resign

    Resign

    Well-Known Member
    Orange Room Supporter
    أعلنت المديرية العامة للأمن العام في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" أنها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لنازحين سوريين من مناطق مختلفة في لبنان الى سوريا عبر مراكز المصنع، العبودية والقاع الحدودية، وعرسال عبر معبر الزمراني على الحدود السورية غداً الخميس الواقع فيه 11/07/2019 اعتباراً من الساعة ٦ صباحاً.


    الأمن العام اللبناني

    ✔@DGSG_Security

    https://twitter.com/DGSG_Security/status/1148925554671923200

    ١- تقوم المديرية العامة بتأمين #العودة_الطوعية لنازحين سوريين من مناطق مختلفة في لبنان الى سوريا عبر مراكز المصنع، العبودية والقاع الحدودية، وعرسال عبر معبر الزمراني على الحدود السورية.
    الزمان : غداً يوم الخميس الواقع فيه 11/07/2019
    التوقيت: اعتباراً من الساعة ٦ صباحاً

    19

    1:02 PM - Jul 10, 2019
    Twitter Ads info and privacy

    See الأمن العام اللبناني's other Tweets






    وحددت نقاط التجمع على الشكل الآتي:"طرابلس: محلة المعرض، العبودية: ساحة المركز، النبطية : مركز كامل جابر الثقافي، صيدا: الملعب البلدي - الاولي، بيروت: المدينة الرياضية، برج حمود : الملعب البلدي، المصنع: ساحة المغادرة، القاع : ساحة المغادرة وعرسال: وادي حميد".



    الأمن العام اللبناني

    ✔@DGSG_Security

    · 37m

    ١- تقوم المديرية العامة بتأمين #العودة_الطوعية لنازحين سوريين من مناطق مختلفة في لبنان الى سوريا عبر مراكز المصنع، العبودية والقاع الحدودية، وعرسال عبر معبر الزمراني على الحدود السورية.
    الزمان : غداً يوم الخميس الواقع فيه 11/07/2019
    التوقيت: اعتباراً من الساعة ٦ صباحاً

    الأمن العام اللبناني

    ✔@DGSG_Security


    ٢- نقاط التجمع
    - طرابلس : محلة المعرض
    - العبودية: ساحة المركز
    - النبطية : مركز كامل جابر الثقافي
    - صيدا: الملعب البلدي - الاولي
    - بيروت: المدينة الرياضية
    - برج حمود : الملعب البلدي
    - المصنع : ساحة المغادرة
    - القاع : ساحة المغادرة
    - عرسال : وادي حميد#العودة_الطوعية

    13

    1:04 PM - Jul 10, 2019
    Twitter Ads info and privacy

    See الأمن العام اللبناني's other Tweets
     
    Abotareq93

    Abotareq93

    Legendary Member
    : أعمال عنف ضد السوريين في اسطنبول وحملات لإخراجهم من تركيا


    أشارت وكالة الصحافة الفرنسية " AFP" إلى أن حي كوتشوك شكمجة في اسطنبول يشهد أعمال عنف ضد السوريين، مع "وجود مخاوف من تدهور أوضاعهم في مناخ متقلب يشهد جسارة في التعبير عن كره الأجانب وخصوصا خلال حملة الانتخابات البلدية الأخيرة".
    ونقلت الوكالة عن "السوري أحمد ياسين الذي يعمل في صالون الحلاقة الذي يديره في حي كوتشوك شكمجة أنه تجمع حشد ضم عشرات ثم مئات الأشخاص أمام محله قبل أن يهاجموه بالإضافة متاجر سوريين آخرين. وأوضح ياسين ان "المحل تعرّض للرشق بالحجارة التي خلفت أضرارا على واجهة المحل. كنا ثلاثة في الداخل. خفنا ولم نتمكن الخروج حتى بعد منتصف الليل، عند الساعة الواحدة فجرا".
    هذا وتستضيف تركيا 3.5 ملايين سوري بينهم 500 ألف في اسطنبول. وأفادت دراسة نشرتها جامعة قادر هاس في اسطنبول الأسبوع الماضي أن نسبة الأتراك المستائين من وجود السوريين ارتفعت من 54.5 بالمئة إلى 67.7 بالمئة في 2019.
    وفي تقرير للوكالة، أشارت إلى أن "أعمال العنف التي وقعت في كوتشوك شكمجة ليست معزولة لكنها لم تكن يوما بهذا الحجم. وقد اضطرت الشرطة لاستخدام الغازات المسيلة للدموع وخراطيم المياه لتفريق الحشد"، موضحة انه "خلال حملة الانتخابات البلدية، أطلق العنان للخطاب المعادي للسوريين على شبكات التواصل الاجتماعي تحت وسم السوريون إلى الخارج".

    Will anybody in Turkey dare accusing them of racism knowing that Turkey is much wider and richer than Lebanon and the refugees constitute only 4.3% of the population while in Lebanon, they are more than 40% of the population?
     
    Robin Hood

    Robin Hood

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    حماده: الدول والهيئات المانحة لن تسكت طويلا عن الممارسات الممنهجة ضد النازحين


    اعتبر النائب مروان حماده أن "لبنان معرّض بفعل التحريض الإثني والطائفي لبعض سلطته، لخسارة الصورة التي اكتسبها في الأعوام الماضية كدولة حضنت وعاملت
    النازحين معاملة إنسانية. وكانت المؤتمرات كلها تشيد بهذا الدور. " مضيفا : "أما الآن وبعد قرارات غامضة لما يسمى المجلس الأعلى للدفاع الذي لم تناط به صلاحيات إجرائية، هي محصورة أصلا في مجلس الوزراء، تقوم بعض الهيئات المحلية والمتطرفين خصوصا المرتبطين بالسلطة، بالتحريض على المخيمات وعلى النازحين، وبتحويل كل حادثة الى عملية انتقامية تشبه معاملة النازيين للبولونيين خلال الحرب العالمية الثانية، في ما كان يسمى pogrom أي أبلسة كل غريب وزيادة الاحتقان في الداخل اللبناني وضرب سمعة لبنان لدى الدول العربية والمجتمع الدولي، في الوقت الذي نسعى فيه الى مساعدات واستثمارات ضرورية لانعاش اقتصادنا."

    Look at this whore! This asshole should be tried for high treason. He should take them to Shouf if he is so humane.
    And I bet he has a lot if stolen money.
     
    I

    I am a man

    New Member
    We need to go to the Turkish option.

    Force them to go back by force, and if blood is to be shed on the ground, go for it.
     
    Top