The French Initiative [BREAKING: Mikati's New Government]

Status
Not open for further replies.

LEBANESE-CIA

Legendary Member
we can go with Dr Geagea instead then
Reminder, didnt you learn from the past ?

in the past Geagea took you to the "taef" and returned half naked.

Now you want to go with geaga3 to get fully naked and subject to be pimped by your Fake co-partners/co-patriots in the country?

Omega-3 DHA is good for the memory.
 

LEBANESE-CIA

Legendary Member
I'm against Frangieh for President but I agree with everything else he said.
I don't believe Bassil wants to be next President for now because there is too much artificial tension built against him he knows what happened to Bashir.
I believe there are many good candidates but Frangieh is a terrible choice being another warlord not too far from Geagea.
Bottom line Syria's future influence in Lebanon is inevitable. That means Hariri Has no future especially that the Saudis can't stand him.
Here is why Hariri is doomed and his political future bleak:

Sorry ya wiam wahab , Faragh is better then a frangieh slave ... can you call a friend and ask for better candidate : )
 

JB81

Legendary Member
Plus, Wahhab and Franjiyeh were not on good terms.

Wahhab knows that he can gain with FPM more than Franjiyeh

Maybe playing on the rope as they say

In case Franjiyeh got it; Wahhab will be, I promoted your name first

Another possibility
 

Viral

Well-Known Member
Plus, Wahhab and Franjiyeh were not on good terms.

Wahhab knows that he can gain with FPM more than Franjiyeh

Maybe playing on the rope as they say

In case Franjiyeh got it; Wahhab will be, I promoted your name first

Another possibility
I think he mentioned Frangieh to tell us Geagea has no chance because Geagea bet on the wrong horse and lost as always.
 

Viral

Well-Known Member
زياد أسود ينفجر غضبًا بوجه الحريري وبرّي: فكوا عن سما الشعب! (فيديو)
فجّر عضو تكتل "لبنان القوي" تصريحاتٍ غير مسبوقة بوجه الرئيس المكلف سعد الحريري ورئيس مجلس النواب نبيه بري، خصوصًا بعد ما وصلت إليه الامور من مشادّاتٍ وتوتّر وحرب بيانات بين التيار الوطني الحر وتيار المستقبل.

واعتبر النائب زياد أسود خلال مقابلته مع "سبوت شوت" أن الحريري فاقد للرعايات الخارجية المختلفة التي تتيح له أن يُشكّل حكومة، ملقيًا اللوم على "النهج السياسي الذي بدأ منذ عهد والده الشهيد رفيق الحريري". محملًا المسؤولية بما وصلنا إليه الى "من سمّى الحريري لتشكيل الحكومة".


ورأى أسود أن "ردود تيار المستقبل وبياناته ليس لها معنى، وتُعبّر عن مستوى ثقافي "مرِت"، لأنهم من دون قيمة هم وتركيبتُهم"، مشيرًا الى أنه "لم يخطئ أحد بحق الطائفة السنية بقدر ما أخطأ سعد الحريري".

على صعيدٍ آخر، لفت النائب زياد أسود الى أن "الذي كتب إتفاق الطائف إما "حرّيف" كبير وإما "نصّاب"، لأنه أتاح لرئيس الحكومة مثلًا أن يضع التكليف في جيبه ويذهب خارج البلاد"، متابعًا بالقول، "سعد الحريري بلا أدب".

Sorry, the trolls don't like to hear that...
So do half the Lebanese who can hear and look with wide open eyes but can't understand what they are hearing or see what they're looking at....
Looking forwards for the next parliamentary election so we can decide if the Lebanese deserve to live or die. They are the ones who will decide their own fate!
 

Viral

Well-Known Member

TayyarBeino

Legendary Member
أبي رميا للـmtv:
- الحراك الحكومي الداخلي يواكبه متابعة خارجية فرنسية، على أمل ان يترجم بولادة الحكومة المُنتظرة
- لا أستبعد ولادة حكومة وخلال الـ 48 الساعة الماضية فُتحت قنوات جديدة وهناك عمل جدّي حول بعض الأفكار والفرنسيّون دخلوا على الخطّ بالتواصل مع جميع اللبنانيين وبرّي و"حزب الله" يقومان بدورهما
- نبحث عن خيار قادر على خلق دينامية جديدة لإعادة إنبثاق السلطة والقرار الذي سيُتخذ سيأخذ بعين الاعتبار عدم خلق أي مشاكل جديدة في البلد
- روحية المبادرة الفرنسية لناحية تشكيل حكومة اختصاصيين صرف انتهت مع تنحي الرئيس المكلف السابق مصطفى اديب وتكليف رئيس تيار المستقبل سعد الحريري وما يهم الفرنسيون هو تشكيل حكومة إنقاذية، تقوم بالإصلاحات المطلوبة من المجتمع الدولي ومكافحة الفساد
 

TayyarBeino

Legendary Member

LBCI: الحريري أبلغ بري أنه يعطي تشكيلة الـ24 وزيرا فرصة أخيرة وإذا لم تُقبل سيعتذر

السبت ٥ حزيران ٢٠٢١ 20:05سياسة



أشارت قناة الـ
"LBC"
، نقلاً عن مصادر، إلى أن "رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري أبلغ رئيس مجلس النواب نبيه بري أنه يُعطي تشكيلة الـ 24 وزير الموزعة "ثلاث ثمانيات" فرصة أخيرة. وإذا لم يُقبل بها سيذهب للاعتذار هو وكتلته من مجلس النواب".
ولفتت المصادر إلى أن "الحديث عن حكومة انتخاب بات يتفاعل لدى الجانب الفرنسي، خصوصا بعد زيارة وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان".
 

TayyarBeino

Legendary Member
@safaa__darwich

·
55m

يمكن القول أن عملية البحث عن رئيس حكومة تجري الإنتخابات النيابية من قِبل المتمسّكين بالحريري قد بدأت فعلًا. نجح سعد بتجفيف آمالهم به، وباتوا يقولونها علنًا أنّه لا يريد حكومة. ينتظرون منه الجواب الأخير خلال الأسبوع المقبل، مع شكوك كبيرة أنّه سيماطل حتى بإجابته السلبية!
#صفر_ثقة
 
Status
Not open for further replies.
Top