Tit for Tat..tayyar should not sit idle

HannaTheCrusader

Legendary Member
Orange Room Supporter
#1

دعا عضو تكتل لبنان القوي النائب زياد أسود في تغريدة على حسابه عبر تويتر "وزراء التيار الوطني الحر الى اقالة من ينتمي الى مروان حمادة وفريقه وليكن الاسلوب نفسه عبرة لمن اعتبر طالما أن الكيدية والميليشياوية طاغية والحكم ليس للقوانين والاخلاق بل للتشبيح والشبيحة.
موقف النائب أسود جاء تعليقا على قرار وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة الذي قضى بإعفاء مديرة الإرشاد والامتحانات الرسمية هيلدا الخوري من مسؤوليتها كمديرة للامتحانات الرسمية وابقائها في هيئة الارشاد، واعتبر أسود ان "تزوير شهادات وسرقة مخصصات الامتحانات لم تمر مع هيلدا خوري", مضيفاً أن "حمادة جزء من منظومة فساد وغطاء مع تيار المستقبل", ولفت الى أن "عندما تقولون اننا عنصريون تثبتون انكم حقيرون".
41229773_1832348820218128_2156949536877051904_n.jpg?_nc_cat=0&oh=5cccf53981266a7a380a634c2e039c7e&oe=5C33EB37



earlier today

لوزير مروان حمادة يقيل رئيس دائرة الامتحانات في وزراة التربية الآنسة هيلدا خوري المحسوبة على التيار الوطني الحر ويعين مكانها أمل شعبان العضو السياسي في المكتب السياسي لتيار المستقبل و ابنة شقيق مستشار الرئيس سعد الحريري للشؤون الروسية السيد جورج شعبان. .....
لطالما كان الغدر واللؤم من صفاتك ولنا عدة امثلة عن ذلك ولا داعي لذكرها فالمقام يطول يطول لكن ان تقيل رئيسة دائرة الامتحانات وانت شخصيا" اثنيت عليها عدة مرات على وسائل الاعلام لعملها الاحترافي والشفاف الا لكيدية سياسية كنت انت أحد ابطالها وروادها وما زلت ، والكيدية السياسية لا افق وتضرب اصحاب الكفاءات والمشهود لهم بالنزاهة والاستقامة والجدية بالعمل....
الملف بالموضع ان رئيسة دائرة الامتحانات لم تعلم بقرار الوزير منه شخصيا" بل بالتواتر وهذا أمر غير منطقي وغير لائق ابدا" خاصة ان الآنسة هيلدا خوري تفتخر بانجازاتها وبعملها المتميز خلال فترة توليها المسؤولية ، كان على الاقل ان يحترم ذلك وزير التربية لكن من أين نأتي بالتصرف اللائق والحسن وهو عودنا على الطعن والغدر !....
من أين ؟....
"يقول الجنرال الصينيّ "سان تزو" في أطروحته العسكريَّة "فنّ الحرب" الَّتي خطَّها في القرن السادس قبل الميلاد إنَّ "أخبث أنواع الغدر العسكريّ والإنسانيّ هو أن تُثني على أداء خصم أو صديق، ومن ثمَّ تنقضّ عليه دون سبب، سوى الحسد والغيرة لمجرّد أنَّه أفضل منك".
#زمن_الكيدية_السياسية
#زمن_الغدر
#يارايح_كتر_قبايح

41135274_1832271926892484_435684050896683008_n.jpg?_nc_cat=0&oh=2da5fb301e39fb567cdf9732148226b3&oe=5C36B1B0

41322339_1832271956892481_8091329102713192448_n.jpg?_nc_cat=0&oh=bb7dec980825b80abcb8ac23cd3ea460&oe=5BF28CC0
 
  • Advertisement
  • HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #2
    18403500_858292847660963_435586660872990776_n.jpg?_nc_cat=0&oh=b660af4bd8e9ae639657711a65c8f585&oe=5C36D708



    we are calling for sacking 10 druze for each christian sacked



    Bill Nizzam

    24 mins ·

    رح نعيد بس باللبناني
    مروان حمادة اقال مسؤولة بوزارة التربية لانها تيار وعين محلها موظفة من تيار المستقبل
    اكيد حمادة ما بيتجرأ يعمل هيك مع حركة امل لانه بيخاف
    بس معنا بيعرف انه بكرا منطلع نستنكر ونحكي بالقانون الدولي والسويسري واخر شي منرجع منسكت
    اذا عنا بيضات ، منعمل متل ما عملت حركة امل بالمستقبل بس لعب معها نفس اللعبة
    عنا وزارات اكتر من الاشتراكي بخمس مرات ، بلشوا اقالات بموظفي الاشتراكي
    وشوفوا جنبلاط كيف تاني يوم بينزل على بعبدا يعتذر ، غير هيك لبسوا زهر وحملوا وردة حمرا وجيبولنا فازلين تما يوجعونا كل ما قرطونا
    #فازلين
     

    HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #3
    166038_10151861773815291_1086398103_n.jpg?_nc_cat=0&oh=77b634a05a570f4ac4734acacb48562d&oe=5C1F5ABB



    Naji Emile Hayek

    19 mins ·

    ان المس باي شخص في المراكز الادارية المحسوبة على التيار الوطني الحر هو مس بكل التيار الوطني الحر خاصة اذا كان الشخص مميزاً.
    تمسون بنا، نمس بكم .
    #_هيلدا خوري ستكون مكلفة
     

    HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #4
    صحناوي: هيلدا خوري مثال الموظّف النظيف و المنتج في الدولة اللبنانيّة. مروان حمادة مثال السياسي الفاسد المتشفّي و الزبائني في الدولة اللبنانيّة . هيك بس . #كلّنا_هيلدا_خوري
     

    HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #8
    Yalla farjouna Chou fikoun ta3mlo.

    relax relax
    they will pay the price

    صدر قرار اداريّ موقّع من قبل المدير العام لمؤسّسة كهرباء لبنان كمال حايك، يفيد بأنّه وبناء لدواعي العمل "توضع مديرية الدراسات تحت اشراف المدير العام المباشر،
    ويعفى المهندس الدكتور رجى العلي من مهامه، ويتولّى المهام الاستشارية والفنية التي تكلفه بها المديرية العامة".

    هذا الأمر الإداري وضعته أوساط مراقبة في إطار الردّ "السياسيّ ــ الحزبيّ ــ الطائفيّ"، على قرار وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة الذي أعفى فيه مديرة الإرشاد والامتحانات الرسمية هيلدا الخوري من مسؤوليتها كمديرة للامتحانات الرسمية وابقائها في هيئة الارشاد، وتعيين السيدة أمل شعبان مكانها.

    ومن المعروف، أنّ خوري محسوبة على التيّار الوطنيّ الحرّ، وعُيّنت حين كان النائب الياس بو صعب وزيرًا للتربية. فهل أتى الردّ سريعاً من قبل وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل بهذه الخطوة على تصرّف حمادة؟.
     

    lebanese1

    Legendary Member
    #9
    relax relax
    they will pay the price

    صدر قرار اداريّ موقّع من قبل المدير العام لمؤسّسة كهرباء لبنان كمال حايك، يفيد بأنّه وبناء لدواعي العمل "توضع مديرية الدراسات تحت اشراف المدير العام المباشر، ويعفى المهندس الدكتور رجى العلي من مهامه، ويتولّى المهام الاستشارية والفنية التي تكلفه بها المديرية العامة".

    هذا الأمر الإداري وضعته أوساط مراقبة في إطار الردّ "السياسيّ ــ الحزبيّ ــ الطائفيّ"، على قرار وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة الذي أعفى فيه مديرة الإرشاد والامتحانات الرسمية هيلدا الخوري من مسؤوليتها كمديرة للامتحانات الرسمية وابقائها في هيئة الارشاد، وتعيين السيدة أمل شعبان مكانها.

    ومن المعروف، أنّ خوري محسوبة على التيّار الوطنيّ الحرّ، وعُيّنت حين كان النائب الياس بو صعب وزيرًا للتربية. فهل أتى الردّ سريعاً من قبل وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل بهذه الخطوة على تصرّف حمادة؟.

    بلال عبدالله: نبارك للتيار "الكهربائي" الحر لاستهدافه الطاهرين!
    أخبار محليّة - الاثنين 10 أيلول 2018 - 19:46 -
    كتب عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عدالله عبر حسابه على “تويتر”: “نبارك للتيار الكهربائي الحر سرعة تجاوب وزرائه ومستشاريهم ومدرائهم العامين مع مطالب نوابهم الصقور بردع استهداف المسلمات والثوابت والمنزهين والطاهرين من خلال وضع مدير الدراسات المهندس رجا العلي خارج الخدمة لانه غير مؤهل للصفقات ولم ينجح في إختبار لغة البواخر وذنبه أنه يساري”.
     

    lebanese1

    Legendary Member
    #10
    لفت عضو تكتل "لبنان القوي" النائب زياد أسود إلى أن "الانحطاط الاخلاقي الذي تمارسه احزاب بحق موظفة في وزارة التربية يقابله تصويب اخلاقي في ممارسات يقوم بها بعض موظفي الحماية الاقطاعية لتفلت حزبي في الدولة، العدالة تحت القانون والقانون سيد العدالة المتساوية، انشالله تجربوا بعد".
     

    TayyarBeino

    Legendary Member
    #11
    another one...

    "التقدمي - التيار" تابع: إلغاء قرار متعلق بإلتحاق موظف بلجنة أرز الشوف

    أخبار محليّة - الاثنين 10 أيلول 2018 - 20:40 -

    بعد ان اعفى وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة رئيسة دائرة الإمتحانات في الوزارة هيلدا خوري من موقعها، ألغت وزارة البيئة القرار المتعلق بإلتحاق الموظف نزار هاني بلجنة محمية أرز الشوف، معتبرةً أنّ التقاعس عن تنفيذ القرار يحمل صاحبه المسؤولية المسلكية.
    وجاء الردّ من مفوّض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريّس فكتب عبر تويتر:"ان الإجراءات الكيدية التي إتخذت في كهرباء لبنان ووزارة البيئة بحق إثنين من أكفأ الموظفين رداً على قرار النقل الذي إتخذه وزير التربية بحق موظفة، تعكس جانبا من الإنهيار الأخلاقي الذي يكرسه أحد التيارات في الحياة الوطنية، وتكشف زيف إدعاءات الأبوة التي تطلق على رئيس الجمهورية".
    b9a5e682c0115b80b9e245c66553d237.jpg

     

    lebnan_lilkel

    Well-Known Member
    Orange Room Supporter
    #12
    Ministers should never be able to employ or sack public servants or security / army officers. This qouta given to sectarians is a major obstacle in developing the country. They should only choose their assistant nothing more.
     

    Aoune32!

    Active Member
    #13
    هل تذكرون كيف أعطى وزير الزراعة غازي زعيتر، وعلى مدى أكثر من سنة، إجازات قسرية مدفوعة الراتب لمدير عام التعاونيات غلوريا أبو زيد؟ وكيف أوقف مجلس شورى الدولة في حينها كل القرارات المتخذة من قبل زعيتر بحق أبو زيد؟.
    يبدو أن فصلاً جديداً من فصول الكيدية السياسيّة في التعاطي مع الموظفين يتكرر ولكن هذه المرة داخل أروقة وزارة التربية لا في الزراعة.
    ففي قرار أكثر من مفاجئ أعفى وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال مروان حماده مديرة الإمتحانات الرسمية هيلدا خوري من مهامها وعيّن مكانها أمل شعبان. في السياسة خوري محسوبة على التيار الوطني الحر وشعبان على تيار المستقبل وهذا ما حمّل قرار حماده الكثير من التفسيرات والإتهامات. "أما عنصر المفاجأة في القرار "، تقول مصادر بارزة في الوزارة " فيكمن في أن حماده وطيلة فترة تولّيه حقيبة التربية لم يكن يعقد مؤتمراً صحافياً عن الإمتحانات من دون أن تكون خوري الى جانبه، كما أنه لم يقم بجولة واحدة على مراكز الإمتحانات الرسمية من دون أن ترافقه، كل ذلك وأرشيف المؤسسات الإعلامية مليء بالتصريحات التي يمدح فيها حماده خوري ويشيد بعملها ومهنيتها في المديرية، فما الذي تغيّر بين الأمس واليوم"؟.
    المصادر البارزة في وزارة التربية تؤكد أن سجل خوري نظيف من أي إحالات على المجلس التأديبي أو التفتيش المركزي أو غيره من أجهزة الرقابة والمحاسبة وما من شكاوى بحقها، وتسأل "لماذا جاء القرار بإعفائها من مهامها في هذا التوقيت بالذات؟ وهل هو إنتقامي سياسي بما أن الوزير حماده، وكما أصبح معروفاً، لن يعود في الحكومة المقبلة الى الوزارة لأن التربية لن تكون من حصة الحزب التقدمي الإشتراكي؟.
    في المقابل تشرح أوساط مقربة من حماده أن الوزير إتخذ قراره الأخير لأن خوري التي عينت بالتكليف في عهد الوزير السابق الياس بو صعب مديرة للإمتحانات الرسمية، هي في الأساس على رأس مديرية الإرشاد والتوجيه في الوزارة وبالتالي كي لا تبقى تشغل هذين المنصبين جاء قرار الوزير. لكن السؤال الذي يطرح على الوزير والمقربين منه، لماذا أصدر قراره اليوم وليس بعد توليه الوزارة مباشرة؟ لماذا في زمن تصريف الأعمال لا عندما كانت الحكومة قائمة؟ وإذا كانت خوري ترأس مديريتين في الوزارة فهل هذا أمر جديد علم به حماده منذ أيام قليلة أم أنه من الأمور المعروفة منذ اليوم الأول لتوليه الوزارة؟ الجواب بالتأكيد لا، ليس هناك من جديد في الأمر.
    إنها الحرب المفتوحة بين التيار الوطني الحر والحزب التقدمي الإشتراكي على خلفية تشكيل الحكومة. وإنه الفيتو الذي يضعه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على مطالبة الحزب التقدمي الإشتراكي بالمقاعد الوزارية الثلاثة المخصصة لطائفة الموحدين الدروز.
    إنها حرب الكبار التي، وللأسف، يدفع ثمنها الموظفون. فهل تُحل قضية هيلدا خوري بإتفاق سياسي بين العونيين والإشتراكيين كما حُلّت أزمة غلوريا أبي زيد قبل الإنتخابات النيابية بين حركة أمل وتيار المرده؟.
    في وزارة التربية... غلوريا أبو زيد ثانية إسمها هيلدا خوري
     

    lebanese1

    Legendary Member
    #14
    جنبلاط: العلوج في شركة الكهرباء والبيئة يقومون بسياسة تطهير وانتقام
    الثلاثاء 11 أيلول 2018 09:00سياسة

    رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه "اذ تغرق البلاد في السيول وانهار القمامة وتلوث الليطاني والعتمة تفاوض الحكومة أصحاب المولدات بدل تلزيم مصنع طاقة جديد ولا فرق بين اصحاب المولدات واصحاب السفن التركية وفي هذه الاثناء يقوم العلوج في شركة الكهرباء والبيئة بسياسة تطهير وانتقام، بئس الساعة التي اتت بهم للحكم".
     

    HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #15
    جنبلاط: العلوج في شركة الكهرباء والبيئة يقومون بسياسة تطهير وانتقام
    الثلاثاء 11 أيلول 2018 09:00سياسة


    رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه "اذ تغرق البلاد في السيول وانهار القمامة وتلوث الليطاني والعتمة تفاوض الحكومة أصحاب المولدات بدل تلزيم مصنع طاقة جديد ولا فرق بين اصحاب المولدات واصحاب السفن التركية وفي هذه الاثناء يقوم العلوج في شركة الكهرباء والبيئة بسياسة تطهير وانتقام، بئس الساعة التي اتت بهم للحكم".

    ألَمَكْ راحة وخير للبلد
    Jeff 🇱🇧كلنا جيش added,

    Dmyp-WcUcAEsV9u.jpg


    [B]Jean[/B]‏Verified account @[B]jeanassy[/B]
    FollowingFollowing @jeanassy
    More
    Jean Retweeted Walid Joumblatt

    العلوج الحقيقيين هم امثالك من المجرمين الفاسدين الفاسقين الذين نهبوا الدولة و دمروها. العمى شو وقح.
     

    HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #16
    18403500_858292847660963_435586660872990776_n.jpg?_nc_cat=0&oh=b660af4bd8e9ae639657711a65c8f585&oe=5C36D708



    Bill Nizzam


    مروان حمادة انتقم من موظفة عونية واقالها بكيدية سياسية واضحة
    قام التيار بالرد عليه فاقال موظفين اشتراكيين من البيئة والكهرباء ليذيق جنبلاط وحمادة من نفس السم الذي طبخوه
    الخبر ليس هنا بل الخبر هو في الحملة التي بداها انصار امل والاشتراكي وغيرهم بالترحم على الدولة والمؤسسات واستنكار سياسة التشفي
    ربما نسي انصار الحركة ما فعلت الشيعية السياسية عندما اقيل رئيس امن المطار الشيعي بكيدية وماذا حصل وكم قتيل سقط
    ربما نسي انصار الحركة كم موظف سني اقيل عبر وزراء امل ردا على تجاهل مطالب بري في الداخلية
    اما القوات فلهم الصمت فنحن نرد بالسياسة اما هم فردهم كان سابقا عبر القتل والرمي في البحر وتحت التراب

    #اخجلوا
     

    HannaTheCrusader

    Legendary Member
    Orange Room Supporter
    #18
    التيار ينتقم لهيلدا خوري ويطيح بموظفّين اشتراكيين..
    – وزارة البيئة ومؤسسة كهرباء لبنان يوصلان الرسالة للإشتراكي..
    – روك مهنا: الأرض مبرومي يا مروان حمادة..

    ***
    كما توعّد المكتب التربوي في التيار الوطني الحر بشخص مسؤوله روك مهنا منذ يومين، ردّ التيار صاع إقالة رئيسة دائرة الإمتحانات في الوزارة هيلدا خوري صاعين!
    وفي معلومات خاصة لأغوراليكس، فقد صدر قرار عن وزير البيئة طارق الخطيب قضى بنقل الموظف الدائم في وزارة البيئة نزار هاني والمحسوب على الحزب التقدمي الإشتراكي من محمية أرز الشوف إلى دائرة الأنظمة الإيكولوجية في مصلحة الموارد في الوزارة.
    4-225x300.jpeg

    وفي قرار آخر، أصدر مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك قراراً بإعفاء المهندس الدكتور رجى العلي من مهامه في مديرية الدراسات في المؤسسة، ليتولّى المهام الإستشارية والفنية التي تكلفه بها المديرية العامة.
    هذان القراران يأتيان بعد سلسلة مطالبات شعبية ونيابية من التيار الوطني الحر باتخاذ إجراءات رادعة بحق الديكتاتورية الحمادية!
    3-300x142.jpeg

    وكان المكتب التربوي في التيار الوطني الحر قد شنّ هجوماً عنيفاً على قرار حماده الإستنسابي والتعسّفي بإقالة خوري، والمشهود لها بالمهنية والشفافية والنزاهة والأداء النموذجي، واتهم حماده باعتماد سياسة اقتلاع الموظفين المسيحيين الكفوئين،
    1-300x260.jpeg

    وكان مسؤول المكتب التربوي في التيار روك مهنا توعّد في حديث صحفي حماده بردّ حازم ومناسب، حيث أكّد أن تصرّف حماده الاستبدادي يأتي من عصر الوصايات وأنظمة الحكم الواحد، وأنه موهوم إن فكّر ولو للحظة أن بإمكانه وبسهولة تامة اقتلاع الموظفين المسيحيين الشرفاء دون حساب. وأضاف في حديثه أن “ردّة الفعل في طور التحضير ومن يدق الباب يسمع الجواب”، وعلى ما يبدو أن الجواب قد وصل بعقاب مضاعف للإشتراكي، فهل يا ترى يتّعظ فريق جنبلاط السياسي ويوقف سياسة التشفّي والغدر، أم أنه يحضّر لسياسة طغيان جديدة، سيأتي الرد عليها دون شك أضعافاً مضاعفة؟
    2-300x118.jpeg


    something we should have done 10 years ago

    ENOUGH IS ENOUGH
     

    Top