War War in Syria - 2018 (the end !?)

  • Advertisement
    1. [SIZE=6]
      [IMG]https://pbs.twimg.com/profile_images/821397137045028865/-BZvPuqL_bigger.jpg[/IMG][B]الإعلام الحربي المركزي[/B]‏ @[B]C_Military1[/B][/SIZE]
      17m17 minutes ago
      More
      #الجيش_السوري يعلن تحرير #الغوطة_الشرقية لدمشق بالكامل بالتزامن مع تصدي منظومات دفاعنا الجوي للعدوان الثلاثي على العديد من الأهداف في سورية، وحدات من قواتنا المسلحة والقوات الرديفة والحليفة تنجز تطهير كامل بلدات الغوطة الشرقية بريف دمشق من الإرهاب.
     
    14 نيسان 2018 - 22:41




    ناشطون سوريون يتحدثون عن انفجار ضخم في أحد أكبر المخازن التابعة لايران في جبل عزان بريف حلب الجنوبي من قبل طيران مجهول سمع صداه في الاجواء
     
    14 نيسان 2018 - 22:41

    ناشطون سوريون يتحدثون عن انفجار ضخم في أحد أكبر المخازن التابعة لايران في جبل عزان بريف حلب الجنوبي من قبل طيران مجهول سمع صداه في الاجواء
    29472167_1578003182325288_6315046103578312704_n.jpg?_nc_cat=0&oh=bafb371fd16c7e673733bc424d0224f7&oe=5B755415

    دمشق الآن
    2 mins ·​
    مراسل دمشق الآن : لا صحة للأخبار عن غارات معادية على جبل عزان ريف حلب الجنوبي .
    المراسل : الانفجار الحاصل ناتج عن تدمير مخلفات الإرهابيين في المنطقة .

     
    1. [SIZE=6]
      [IMG]https://pbs.twimg.com/profile_images/821397137045028865/-BZvPuqL_bigger.jpg[/IMG][B]الإعلام الحربي المركزي[/B]‏ @[B]C_Military1[/B][/SIZE]
      4m4 minutes ago
      More
      #هام لا صحة لما يتم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي نقلاً عن إعلام العدو الصهيوني وتنسيقيات المسلحين، عن غارة للعدو "الإسرائيلي" في ريف حلب الجنوبي وكذلك في الجنوب السوري.
    ++++++++
    تأتي هذه الإشاعات في محاولة لرفع معنويات الإرهابيين بعد الخيبة التي أصيبوا بها جراء فشل العدوان الثلاثي على سوريا.
     
    Map Update: Syrian Army Initiates Military Operation In West Salamiyah Countryside
    SYRIA NEWSSYRIA WAR MAPS
    On Apr 15, 2018
    salmyah-750x430.jpg

    The Syrian government forces began, early morning, a wide-scale military operation against al-Nusra Front terror group and other affiliated factions stationed in west Salamiyah countryside of east Hama province.

    A military source confirmed to MURASELON that army units – supported by heavy Syrian and Russian airstrikes – advanced in to axes; Qantara town where the troops marched on from Tal Darra and Taqsis, the second is Tal Omari- Qantarat.

    Substantial progress has been made in al-Salim and other neaby villages, the same source added.

    Meanwhile, the Syrian forces positioned in Taqsis town targeted militants’ positions in Tal Qantara town and hilltop, destroyed a tank and killed several jihadi elements.

    In the same context, reinforcements sent by terror groups in Talbiseh to the frontlines were successfully targeted by the Army’s fighter jets and attack helicopters.

    Recently, several towns and villages of the southern countryside of Hama have reconciled with the Syrian government by mediation of the Russian Reconciliation Center whereby scores of militants had their status settled after Army units took over the reconciled villages
     
    لأول مرة .. الكشف عن المقر الرئيسي لقيادة أركان جيش الإسلام تحت سابع أرض في دوما ( فيديو )
    الميدان السوريمقالات بالفيديو
    شفت عدسة الكاميرا و لأول مرة عن المقر الرئيسي لقيادة أركان جيش الإسلام في دوما ، والذي يتألف من سبعة طوابق تحت الأرض في منطقة البرج الطبي وسط دوما .

    وتظهر المشاهد التي نشرها مراسل الإخبارية السورية ” ربيع ديبة ” شبكات من الأنفاق ضمن المربع الأمني لأركان جيش الإسلام في دوما ، تؤدي إلى المقر الرئيسي لمتزعم جيش الإسلام المدعو ” أبو همام البويضاني ” .

    كما أظهرت المشاهد عدة راجمات صواريخ وذخيرة ، عمد الأرهابيون إلى إخفائها تحت أعمدة الأبنية السكنية لحمايتها من الطيران السوري ولسهولة إخراجها وقصف المدنيين منها .

    كشف مراسل الإخبارية السورية عدة وثائق ” نجت من الحرق ” و موسومة بختم ” جيش الإسلام ” تبحث برامج عمل المتزعم أبو همام البويضاني حول تصنيع ” مواد كيميائية ” .

    وكان الجيش السوري قد أعلن يوم امس تحرير الغوطة الشرقية لدمشق بالكامل وذلك بعد إتمام خروج أخر ارهابي من مدينة دوما

     
    18:24
    السيد نصرالله معلّقاً على الضربة الأميركية في سوريا:
    - لقد تمكنت الدفاعات الجوية السورية من اسقاط العديد من الصواريخ الامريكية قبل وصولها الى اهدافها
    - العدوان الثلاثي استهدف 3 أو 4 أهداف فقط وهناك هدف أعلن عنه رغم أن الصواريخ لم تطله
    - أحد الأسباب المهمة للضربة أن موعدها تزامن مع موعد وصول وفد منظمة حظر الأسلحة الكمياوية إلى دوما